Ads

صباح علي تكتب.. زيارة محافظ سوهاج لـ شطورة.. زي فيلم زواج بقرار جمهوري

يسعدنا جميعا نحن أهالي شطورة في سوهاج زيارة اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لقرية الشيخ زين الدين احدي القري التابعة لمجلس قروي شطورة بمركز طهطا محافظة سوهاج في الساعات القادمة، ولكن نأمل من في زيارة أُخري لقرية شطورة الأم للوقوف إلي ما وصلت اليه هذه القرية من تردي وإهمال وتجاهل في ظل وجود مسئولين لا يخرجون من مكاتبهم إلا في حالة زيارة رسمية لمسئول كبير مثل هذه الزيارة المرتقبة والمعُد لها منذ أسبوع مضي من كل القطاعات والإدارات.. وهذا يفكرنا بفيلم جواز بقرار جمهوري للمثل هاني رمزي.. وزيارة الرئيس لحارة القرد.
انَّ ما ستراه في يوم الزيارة لن يكون الصورة الحقيقية التي نريدها جميعًا ، ولكنهم يزينون لكم الطرق ويفرشونها ويهذبون الأشجار ويزرعونها وينظفون ما حولها منذ اسبوع مضي وحتي زيارتكم المرتقبة، فالنظافة لا تعرف طريقها للشوارع الرئيسية ولا الترع تأخذ حقها في التنظيف إلا حال مروركم من علي جانبيها، بل ستجد العاملون على المقاهي في أوقات العمل الرسمية ومَنّ يحتاج إلي إنهاء إجراء أو اعتماد خطاب يذهب الي المقهي محافظ سوهاج..

قرية شطورة وما حولها من القري والنجوع تحتضر وتحتاج منكم الي زيارة عاجلة لا يتم الاعلان عنها حتي لا يقوم المسئولين بتزيينها التزيين المؤقت والمخزي والمهين مثل ما يحدث الآن، فمصلحة المواطن تأجلت لحين انتهاء زيارتكم لأن جميع المصالح والمؤسسات والهيئات تعمل علي قدم وساق للإصلاح المؤقت لما أفسدوه منذ سنوات.
القري تحتاج إلي الكثير والكثير في كل القطاعات وتحتاج قبل كل ذلك إلي ضمير مسئوليها الصغار ومحاسبتهم من المسئولين الكبار.. هل سنجد هذا ام اننا نؤذن في مالطا؟
اللهم إني بلغت اللهم فأشهد.
محافظ سوهاج ..
نقلا عن اوان مصر
Share on Google Plus

About mo halim

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

1 التعليقات:

  1. Strange "water hack" burns 2lbs overnight

    At least 160000 women and men are hacking their diet with a easy and SECRET "water hack" to drop 2lbs each night while they sleep.

    It is painless and works on anybody.

    Here's how you can do it yourself:

    1) Go grab a drinking glass and fill it half the way

    2) Proceed to do this weight loss hack

    so you'll become 2lbs lighter in the morning!

    ردحذف