Ads

اكبر تجميعة للايلتس والتويفل المحلي والدولي


مساء او صباح الخير حسب مشهدتك للمقال اليوم سنتحدث عن كتب هام جدا ومفيد لكل من يريد النجاح في امتحان الايلتس حيث كتب تم ترجمته باللغه العربية ويوضح بعض النقاط الهامه وحجمة لايتعدي 7 ميجا صغير الحجم حيث تم الشرح بطريقة مبسطة وسهله بحيث يسهل الفهم للجميع القارئين للكتب كل ماعليك قرائة الكتاب بتركيز والاهتمام ببغض النقاط التي تم توضيحها في الكتاب يعتبر هذا الكتاب كنز ولا يقدر بثمن ولكن اليوم نأتي لكم بهذا الكتاب مجانا وبروابط مباشرة حتي يسهل عليك تحميل الكتاب بسهوله 
نترككم مع الرابط المباشر 
اضغط هنا لتحميل الكتاب

الكتب مع ملفات الاوديو :

ملف Collins_Vocabulary_for_IELTS_Book.pdf
https://vk.com/doc7113968_285494779
ملف Collins Vocabulary for IELTS Audio.rar
https://vk.com/doc5510356_260129051

ملف Collins_Reading_for_IELTS_Book.pdf
https://vk.com/doc7113968_285495214

ملف Collins_Writing_for_IELTS_Book.pdf
https://vk.com/doc7113968_285494709

ملف Collins_Speaking_for_IELTS_Book.pdf
https://vk.com/doc7113968_

ملف 6 Collins Speaking for IELTS Audio.rar
https://vk.com/doc5510356_272413640

ملف Collins_Listening_for_IELTS_Book.pdf
https://vk.com/doc-59571260_268664347

ملف Collins_Listening_for_IELTS.rar
https://vk.com/doc10253833_257639363

ودة لينك مجمع للماتريال على المديافاير
http://ieltsmaterial.com/cambridge-practice-tests-ielts-se…/

تحميل كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
يتناول هذا الكتاب عدد من الاسئلة تصل الي ألف سؤال لاختبار التوفل مع اجاباتها،
من خلال التركيز علي عنصرين من عناصر الاختبار وهما
قواعد اللغة وتراكيبها مشيرا الي دور هذا الاختبار في تمكين الدارس للغة الانجليزية من اجادة تطبيق قواعد اللغة
واستخدام قدر كبير من مفرداتها بكفاءة ويصبح قادرا علي القراءة بهذه اللغة بسهولة ومن ثم علي فهم ما يقراه رابط التحميل
http://www.4shared.com/office/JHF_TDL6ce/1000_____.htm
تحميل كتاب إختبار التوفل (بالورقة والقلم – بـالحاسب الآلي – بـالانترنت ) مع اجاباتها 
رابط التحميل
ww.4shared.com/office/4pRuqYAdba/10______.html
تحميل 10 خطوات لكتابة المقال فى اختبار التوفل
يعتبر اختبار التوفل المفتاح الأساسي لتقييم مستوى لغتك الإنجليزية، لذا ستجد أنه الوسيلة التي تدخلك الجامعة، قبولك في الشركات الكبيرة للعمل والمرجع الذي يحدد لك دائماً المستوى الذي توصلت إليه في اللغة مع مرور الزمن.وضعنا في هذا الكتاب شرح مفصل عن هذا الاختبار والسبل التي من شأنها رفع مستوى أداءك فيه وذلك من خلال الاختبارات النموذجية المترافقة والتي تقسم إلى أربعة أقسام تتضمن السمع، القراءة، الإنشاء والقواعد. 
رابط التحميل
http://www.4shared.com/office/4pRuqYAdba/10______.html
تحميل كتاب كيف تجتاز امتحان التوفل 
:يتناول الكتاب تفاصيل مهمة للأكادميين المقبلين على إجتياز إختبار التوفل فهو موسوعة عامة و مهمة جدا ستفيدك بالتأكيد، و تمكنك على أخذ صورة شاملة على التوفل و التدرب بشكل جيد لهذا الإختبار
رابط التحميل
http://www.4shared.com/office/xYo3gBZqce/___.html
تحميل كتاب كيف تحصل علي درجة الايلتس لتفتح لك الابواب تدريبات وتمارين
رابط التحميل
http://www.4shared.com/office/r4Zcwu2Kce/_____IELTS.html

مجموعه كتب التحضير لامتحان الأيلتس

خطه متكامله للايلتس
اضغط هنا لتحميل 

من هنا هتلاقيها مجمعة مع بعض في اللينك واحد 🤗
أما هنا هتلاقي تحميل كل حاجة منفصلة بمعني الكتاب لوحده والصوتيات لوحدها 😜
* Book:
* CD:
المهارة الي بعد كده هي مهارة Speaking التحدث أو (المحادثة) ودي تعتبر من أصعب وأهم المهارات الموجودة في الاختبار لأنها بتعتمد على إنك تتكلم ولازم بشكل صحيح 🙂
وجزء من السلسلة هو The Best Preparation for IELTS Speaking ، كالعادة وفرناها بروابط مباشرة للتحميل👇
Or
وجزء القراءة من السلسلة هو The Best Preparation for IELTS Reading جبنالكم تحميل مباشر لجزء القراءة 😍
Or
وأخر جزء في الامتحان هو الكتابة جبنالكم جزء تحميل The Best Preparation for IELTS Writing 👊
Or

كورس ايلتس علي موقع رواق ولكن بدون الحصول علي الشهادة يمكنك مشاهدة الفيديو والاستفادة من الشرخ
حيث من وجه نظري حصولك علي شهادة اتمام الايلتس من الموقع ليست له قيمة لان القيمه في حصولك علي شهادة الايلتس ولكن ليس حصولك علي شهادة حضور الايلتس
اضغط هنا للدخول الي الكورس 


كتاب رائع للايلتس للمستوي المتقدم و بيركز علي شرح القواعد والكلمات من غير تدريبات الاستماع 





IELTS.org  :  يحتاج المتقدمين لإختبار الأيلتس IELTS أن يحصلوا علي درجة جيدة ويتطلب ليس فقط المهارات اللغوية الجيدة ولكن الفهم العام لكيفية تصميمها. هذا الموقع هو المصدر الأكثر ثقة للحصول علي مثل هذه المعلومات. يمكنك التعرف علي أنواع من الإختبارات والتنسيق عينة اسئلة الإختبار لتحميلها والحصول علي معلومات كافية عن المعلومات اللازمة والمتطلبات اللازمة لحجز الإختبار .
British Council   : سوف ترشدك مصادر الموقع إلي فهم صيغة الإختبارلمساعدتك علي إبداء الإعجاب وهي تحتوي علي مواد القراءة وإختبارات التدريب ونصائح اليوم التجريبي ونصائح المتقدمين للإختباروالتطبيقات المختلفة لجعل الدراسة أكثر متعة وفعالية . يقدم المجلس الثقافي البريطاني أيضاً دورات مجانية للتدريب علي الأيلتس IELTS عبر الإنترنت ويتم نشر الجداول في الموقع .
Road to IELTS  :  عبارة عن دورة عبر الإنترنت تؤهلك للأيلتس وتتوفر علي مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الإسبوع . النسخة الكاملة مكلفة ومع ذلك هناك إصدار تجريبي مجاني لمواد التدريب لمدة 10 ساعات .
IELTS Preppers :  عبارة عن مجموعة علي الفيس بوك يقوموا بمشاركة المصادر المتاحة للأيلتس للإستعراض والنصائح وإمتحان IELTS الآيلتس سوف تحصل علي كل المشاركات في حالة الدخول إلي المجموعة .
Cambridge English IELTS preparation  :  يمكنك تحميل عينة مجانية لإمتحان الأيلتس IELTS والأسئلة والأجوبة ونصائح لإجتياز هذا اليوم ومواد الإختبار وطرق الممارسة علي هذا الموقع .
IELTS Practice Tests :  تحتوي هذه الصفحة علي كل ما تحتاج إلي معرفته حول إختبارات الممارسة لذلك، فهي مفيد جداً وسوف تجد الإختبارات متاحة .
IH London Blog :  يحتوي الموقع علي كمية هائلة من المواد المناسبة للتحضير لدورة الأيلتس IELTS سوف تقدر هذا الموقع للمعلومات المختصة وقد توصي لك بنصائح التجهيز الجيد للإمتحان .
IELTS-Blog : إذا كنت تريد نصائح مباشرة للمتقدمين للايلتس الذين حصلوا علي درجات عالية يفضل قراءة هذه المدونة بالإضافة إلي النصيحة يحتوي الموقع علي نصائح تحضيرية وكتابة لعينات الإختبار .
IELTS-simon and DCIelts : يدير هذا الموقع خبراء الأيلتس ويركزون علي مساعدتك في تطوير القواعد والكلمات والمفردات والتحقق من شكل الإمتحان .
IELTS Buddy  :  يحتوي علي أكثر من 50 درس لكل مهارة لقوية بخلاف التلميحات وإختبارات العينات والمنتديات والروابط المفيدة .
IELTS Material  :  يحتوي الموقع علي مجموعة تضم أكثر من 100 كتاب موارد تساعدك علي الإستعداد للإختباركما أنه يحتوي علي دروس يومية وإختبارات التدريب للحفاظ علي مشاركتك ويمكنك الإشتراك في الموقع وتسجيل الإعجاب به .
St. George International (SGI)  :  يحتوي الموقع علي المقالات المفيدة في IELTS الآيلتس والأخطاء الشائعة التي يمكن أن تتعرض لها .

قنوات يوتيوب : تحتوي علي مصادر جيدة مجانية متاحة للتدريب علي IELTS الآيلتس فهناك قائمة كاملة من الموارد والدروس المجانية لمقاطع الفيديو التي يشارك فيها خبراء وهذه إستراتيجات مختلفة في الإجابةعلي أقسام الإختبار IELTS الآيلتس .
IELTS Skills  : تطبيق يحتوي علي جميع المهارات اللغوية الأربعة وإمتحانات عينة ومواد الممارسة والمهام التفاعلية للتعلم علي الحركة والتنقل .
IELTS Speaking Assistant  :  يوفر تطبيقات تساعد في تحديث المفردات اللازمة للأيتلس وسوف يرشدك مع الإجابات علي الأسئلة والنصائح اللازمة للتحضير .
IELTS Preparation : هذا التطبيق سوف يساعدك في بناء المفردات الخاصة بك واللازمة لقسم القراءة .
IELTS Word Power : يساعد أيضاً في بناء المفردات ويشمل علي المعلومات الأساسية للأيلتس .
IELTS Flashcards  :  إذا كنت من النوع الذي يتعلم أسرع مع الوسائل المرئية فإن التطبيق يحتوي علي 2000 بطاقة قبل العرض وعرض الشرائح والمسابقات التي تساعدك في المراجعة . وسوف يعلمك أيضاً كيفية  عمل البطاقات التعليمية .
IELTS Essentials ( :  موقع لبناء المفردات ويحتوي علي 200 مقالة حول المواضيع المختلفة وسوف يعطيك القراءة من خلال المقالات وفكرة أسلوب كتابتها ونوع الكلمات التي سوف تستخدمها في جزء الكتابة في الإختبار ويحتوي علي 1500 كلمة لبناء المفردات الخاصة بك ويوفر المعني للكلمة وكذلك المفردات والمتضادات
الكورس مش هياخد من وقتك 3 ساعات في الاسبوع لمدة شهر واسبوع اي 5 اسابيع الكورس بيغطي جميع الاجزاء في امتحان الايلتس بالاضافة الي اختبارت عشانن تتمرن عليه قبل ماتدخل الامتحان كل هذا بشكل مجاني
كورس ايلتس

 اليوم نقدم لكم خطه لاجتياز امتحان التويفل ولكن قبل التطرق الي خطه يجب قراءة هذا الكتاب جيدا حيث سيسعدك في فهم التويفل وكيفيه اجتياو الامتحان ومايميز هذا الكتب ان الشرح باللغه العربية 









التوفل امتحان دولي في اللغة الانجليزية معترف به في الجامعات و بيطلبوه للمنح و ممكن اي شخص يبغى يثبت انه يعرف انجليزي كويس جدا ياخده بدل من شهادات حضور الدورات لانها فعلا ملها اي معني ، يعني التويفل علي سيرتك الذاتية له وزنه بلا شك.

اولا القاموس https://goo.gl/j52TRm

الرابط هذا في شرح كامل لتثبيت القاموس بالتفصيل و روابط ميديا فايبر

------

الان بتبدأ ببناء القاعدة الاساسية لباقي المهارات و هي الجرامر ، ولكن خلي بالك انك بتتمرن علي النطق بالقاموس زي ما قلت فوق. في سلسلة كتب للجرامر جميلة و فيها 3 مستويات

Progress in English Grammar 1

Progress in English Grammar 2

Progress in English Grammar 3


بتاخد الكتب هذه بالترتيب تبعهم و هي كتب صغيرة ، لاحظ انك كل كلمة مش عارف معناها على طول تترجمها في قاموس انجليزي عربي الاول (زي قاموس صخر) و تنطقها في قاموس لونجمان.

------

ممكن تبدأ مذاكرة للتويفل ، اول كتاب هو كتاب كامل فيه الاربع مهارات و معاه كل الملفات الصوتية و اجابات الاسئلة و حتي اسطوانة التدريب علي الامتحانات (فيها اربع امتحانات كاملة)

The Complete Guide to the Toefl Test - IBT Edition


ذاكر كل الكتاب ، تعود تسمع الملفات الصوتية مرة و اثنين ولا ثلاثة عادي مافيش مشكلة ، و لما تخلصه ابدأ في اسطوانة الامتحانات و تدرب ، ترجم كل كلمة ما تعرفها و اسمع الاجزاء اكثر من مرة و هكذا. ولازم تتعود انك تقرأ بصوت عالي ، انتبه تذاكر و انت ما تتكلم علشان تتعود تتكلم انجليزي.

------

الكتاب هذا رائع و هو فيه 500 كلمة و تعبير مخصوص للتويفل و فعلا لا غني عنه

500 Words, Phrases and Idioms for the TOEFL iBT Plus Typing Strategies


لازم تستمر في نطق الجمل في القاموس ، استخدم الكتاب هذا علشان تقوي حصيلة كلماتك.

------

دايما الناس عندها مشكلة في الكتابة ، ولكن مع الكتاب هذا الموضوع محلول فعلا

Writing for the TOEFL iBT


المفروض انك تذاكر وقت كامل لو تبغى تخلص الخطة دي في 6 شهور و مستواك "مبتدأ" ولكن تعرف شوية حاجات بسيطة من الدراسة يعني ، فاهم يعني ايه I'm happy مثلا 

------

محتاج كتاب اخر عن الكتابة و التحدث فعلا و انا شخصيا بحب الكتاب هذا (معاه الملفات الصوتية)

Speaking and Writing Strategies for the TOEFL iBT



لو مافيش وقت يبقي خد الكتاب دا و بلاش الكتاب السابق

------

كل الباقي انك تحل امتحانات اكثر و هذه اسطوانتين عليهم 8 امتحانات





خلي بالك الموضوع مش انك تجاوب بس ، انت محتاج تعرف الكلمات الجديدة و اي تعبير جديد عليك ، محتاج تتعود تسمع صح و هتلاقي طبعا النص بتاع جزء ال listening موجود ، يعني اسمع مرة و اتنين من غيره وبعدين افتحه و اسمع كمان مرتين و انت بتنظر علي النص. دايما اقرأ بصوت علشان تتعود علي الكلام بالانجليزي.
-----

TOEFL
C.D
A package of TOEFL books
Kaplan TOEFL IBT
Edition: 2011
Book - 7 M
Audio CD - 66 M
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
Check Your English Vocabulary for TOEFL 4th Edition
Edition: 2012
Pages: 126
Size: 1 M
----------------------------------------------------------------
Essential Words for the TOEFL 5th Editon
Edition: 2011
Pages: 322
Size: 11 M
------------------------------------------------------------
Longman Preparation Course for the TOEFL Test Next Generation IBT
Edition: 2006
Pages: 640
;Size
Book: 57 M
CDs: 24+17 M
Book
Writing Tracks CDs
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
Barron's How to Prepare for The TOEFL Essay
Edition: 2004
Size: 11 M
Pages: 276
The Complete Guide to the TOEFL Test
PBT Edition
Edition: 2011
Pages: 509+ 89 answers
Size; Book; 9 M/ Audio
CDs: 135+145 M
Book
Answers
Audio CD1
Audio CD2
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------







TOEFL Exam Essentials
Edition: 2004
Pages: 151
Size: 0.4 M
Perfect Phrases for the TOEFL Speaking and Writing
Edition: 2008
Pages: 166
Size: 1 M
---------------------------------------------------------------
The Official Guide to the TOEFL iBT
Edition: 2009
Book- 3 M
CD- 145 M
--------------------------------------------------------------
Barron's How to Prepare for the TOEFL Essay
Pages: 276
Book- 11 M
---------------------------------------------------------------
TOEFL Test Assistant Reading
Edition: 2002
Size: 9 M
----------------------------------------------------------------
TOEFL Test Assistant Vocabulary
Edition: 2003
Pages: 182
Size: 5 M
---------------------------------------------------------------
Answers to all TOEFL Essay Questions
Pages: 518
Size: 9 M
---------------------------------------------------------------.
Building Grammar Skills for the TOEFL IBT
Pages: 237
----------------------------------------------------------------
TOEFL Speaking and Writing Strategies
Edition: 2009
Pages: 382
;Size
Book: 3 M
CD: 68 M
Book
CD
----------------------------------------------------------------
Words Phrases Idioms for the TOEFL iBT 500
Edition: 2010
Pages: 233
Size: 1 M
---------------------------------------------------------------
Must-have Words for the TOEFL 400
Edition: 2005
Pages: 204
Size: 2 M
---------------------------------------------------------------
TOEFL Secrets
Edition: 2002
Pages: 94
;Size
Book: 3 M
CD: 68 M
Book
CD
----------------------------------------------------------------
Words Phrases Idioms for the TOEFL iBT 500
Edition: 2010
Pages: 233
Size: 1 M

---------------------------------------------------------------
Must-have Words for the TOEFL 400
Edition: 2005
Pages: 204
Size: 2 M
---------------------------------------------------------------
TOEFL Secrets
Edition: 2002
Pages: 94
Size: 1 M



1000 سؤال لاختبار التوفر مع اجاباتها
اضغط هنا


نقدم لك مجموعة مواقع تساعدك في امتحان التوفل فقط اضغط على الرقم للتحويل إلى الموقع

يقدم لك الموقع الرسمي خدمات متنوعة من المواد التدريبية لمساعدتك في التحضير للتوفل وبناء مهارات اللغة الإنجليزية تتضمن المواد أسئلة نموذجية وإختبارات للتدريب وبرامج بناء المهارات التفاعلية ونصائح المعلومات مفصلة للمزيد من المعلومات حول الإختبار 1
يقدم لك الموقع إختبارات علي أقسام إختبار التوفل المختلفة 2
موقع رائع للتدريب علي الصوتيات الخاصة بالتوفل 3
يمكنك إستخدام الموقع في الحصول علي مواد تحضيرية للإمتحان 4
يحتوي الموقع علي مجموعة من التعابير والتي تكون مفيدة في زيادة المفردات اللغوية 5
يمنحك الموقع دورة تدريبيه عن التوفل والحصول علي إمتحانات 6

مواقع تساعدك علي التجهيز في اختبار التوفل :

لحسن الحظ توجد العديد من المواقع الأجنبية التي تقدم لك نماذج إختبار وغيرها من أدوات التعلم. يمكن للمتقدمين للإختبار العثور علي كل ما يحتاجوا إليه عبر الإنترنت. يعدك إختبار التوفل للتجربة وسوف تكون قادر علي إستخدام مواد التحضير لإختبار التوفل :
Learn4Good :  يقدم هذا الموقع نظرة شاملة علي الإختبار، ممارات منتظمة وغيرها من الموارد التي تساعد في إختبار التوفل تتضمن مصادر للحصول علي الإمتحان حوالي 11 إختبار عملياً و17 درس وقائمة شاملة المفردات .
Get TOEFL :  يمكنك الحصول علي أسئلة إختبار التوفل وإختبار مجاني للعينة .
TestMagic  : يوفر  لك الموقع التجهيز المجاني للإمتحان ومصادر مجانية عبر الإنترنت تتضمن المصادر أسئلة حول الممارسة والمعلومات وقوائم المفردات والدروس .
Duber.com  :يعتبر الموقع معلم مجاني ويضعك في إختبار مجاني للتوفل عبر الإنترنت .
http://esl.about.com/cs/toefl/a/a_toefl.htm
About.com : يقدم لك الموقع دليل من المصادر والكتب والأدوات التي تساعد الطلاب في إختبار التوفل ويمكن للطلاب العثور علي روابط لممارسة قواعد اللغة ودروس الإستماع والمفردات .
Good Luck TOEFL : يقدم لك الموقع لمحة عامة عن التوفل بالإضافة إلي مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية كما يقدم الموقع الدراسة لمحات عامة وأسئلة واكثر من ذلك .
Exam English :  يقدم الموقع الإعداد المجاني من خلال مجموعة من المكونات القراءة والإستماع والنحو والمفردات عبر الإنترنت لتجهيز إختبار التوفل .
Test Prep Review :  هو موقع إعداد إختبار يوفر عينات مجانية لإختبار ومراجعة العديد من الإختبارات. يمكن إستخدام هذا الموقع في مراجعة قواعد اللغة الإنجليزية، فهم القراءة، تصحيح الجمل، الكتابة .
Test Prep Review :  هو موقع للتجهيز للإختبار يوفر عينات مجانية للإختبارو المراجعة العديد من الإختبارات الأخري، يمكن إستخدام هذا الموقع لمراجعة قواعد اللغة الإنجليزية، فهم القراءة، تصحيح الجمل، الكتابة، مهارات الإستماع .
English-Test.net :  يمكن للمتقدمين للإمتحان التوفل علي جميع المستويات إستخدام هذا الموقع لدراسة اللغة الإنجليزية وهو مورد ممتاز للطلاب المبتدئين والمتقدمين الذين يرغبوا في ممارسة قواعد اللغة ومهارات الإستماع .
Quiz-Tree.com :  يوفر الموقع مسابقات مجانية للمفردات التي يمكن إستخدامها لأغراض الدراسة كل مسابقة تضم 20 سؤال متعدد الإختبارات .
Nonstop English : يوفر الموقع قاعدة بيانات للتمارين المجانية التي تم وضعها خصيصاً  لإختبار التوفل فهو المكان المناسب للعثور علي التمارين وتدريبات علي المفردات والقواعد والقراءة والكتابة .
Graduateshotline.com :  يقدم الموقع إختبارات مجانية لتوفل متعددة الأسئلة .
Eduers.com :  يوفر هذا الموقع إختبارات مجانية بصيفة pdf وإختباراً يعتمد علي الكمبيوتر، كتابة عينة لإختبار التوفل . كما يقدم العديد من الموارد الاخري التي يمكن إستخدمها في التواريخ والتسجيل، التحضير .
VerbaLearn :  هو مكان رائع للمتقدمين للإختبار للإستعداد للمفردات في التوفل ويستخدم الموقع العديد من تقنيات  تعلم المفردات بما في ذلك Mp3 والفيديو .
4 English Exams  : يقدم الموقع الكثير من المصادر للتمكن من إجتياز الإمتحان ويمكن للمتقدمين العثور علي النصائح والإختبارات المتعددة علي الكمبيوتر والمواد الدراسية وموضوعات الكتابية .
FlashcardExchange  :هو موقع شامل للبطاقات التعليمية ومصادر التجهيز للإمتحان ومسابقات المفردات وقواعد اللغة ودروس الكلمات .
Quizlet  :  يقدم هذا الموقع المجاني دروساً للمفردات المجانية حوالي 591 مصدر لدراسة المفردات والقراءة والكتابة والقواعد .
TestPrepPractice.net : يقوم هذا الموقع الخاص بالموراد عبر الإنترنت، ممارسات الإختبار بإجراء إختبارات لفهم القراءة وتصحيح الجمل وإكمال الجمله .

4Tests:  يمكنك إستخدام الموقع للحصول علي الإختبارات لتقيم مهارات اللغة الإنجليزية ويحتوي هذا الموقع أيضاً علي أربعة أقسام متعددة من الإختبارات المعتمدة علي الإستماع والقواعد والقراءة والكتابة .











بعض المعلومات التي يجب معرفتة فبل البدء في قراءة النصائح
هناك فرق كبير جدا بين التوفل المحلي والتوفل العالمي
                                                                            التوفل المحلي
اسهل بكثير من التويفل العالمي حيث لايشترط الاجادة في اللغة الانجليزية  ولكن مشكلتة استخدامة محدود جدا وخاصه داخل البلاد مثال علي ذلك كالتقديم في الدراسات العليا
                                                                         ام التوفل العالمي
هو امتحان ليس سهل حيث يجب ان يكون مستواك جيد او جيد جدا لاجتياز الامتحان ولكن استخدامة بشكل اوسع حيث يعد من الشروط الاساسية لاي منخ خارج اي دولة وفي اسفل المقال ستجد بعض المقالات التي ستفيدك في الحصول علي التويفل العالمي ومفيدة ايضا للتوفل المحلي
اليك الطريقة التي ستساعدك في اجتياز الامتحان ان شاء الله 
الطريقة التي تساعدكم في النجاح في الامتحان هي قمت بفتح الفيس بوك ثم قم بالكتابه في خانه البحث 
تويقل+ اسم الجامعة المراد اخذ التويفل به وليكن مثلا تريد اخذ التوفل في عين شمس
قم بكتابه التوفل عين شمس وقم بالاشتراك في الجروبات ثم تابع الجروبات بشكل مستمر حيث يحدث تحديث بشكل دائم في الامتحانات والاستفادة من بعض النصائح التي ستساعدك في معرفة كيفية المذكرة بشكل صحيح
 لذلك كن متابع بشكل جيد هذة الطريقة كانت سبب في نجاخي وباذن الله ستكون سبب في نجاحك
وفي حاله عدم معرفة الوصل الي ذلك يمكنك ترك تعليق اسفل المقال

دة كتاب لونجمان
اضغط هنا للتحميل
اما النماذج يجب متابعة الجروب اولا باولا لان دائما يوجد تحديثات
حل وتلخيص النماذج 7




Share on Google Plus

About mo halim

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.